لعبة Scorched3D

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[69.14 ميجا بايت] المطور:[Scorched3D]

تحميل لعبة Scorched3D تعتبر من العاب الكمبيوتر المجانية والتي يقوم الكثير من المستخدمين بالإقبال عليها بشكل كبير للغاية، حيث ان تلك اللعبة بلا شك من الألعاب المحببة لدى الصغار والكبار على حد سواء حيث أنها مليئة بالكثير من الإمكانيات والمميزات الرائعة التي لامثيل لها بالفعل فهي بلاشك من اكثر الالعاب المميزة عن جدارة.

تحميل لعبة Scorched3D
تحميل لعبة Scorched3D

بعض الألعاب التي تهمك:

قصة اللعبة:

لعبة Scorched3D تدور أحداثها حول وجودك علي أرض جزيرة بعيدة جداً قامت جيوش الأعداء بالهجوم عليها وتدميرها بالكامل وقتل الأبرياء ويجب عليك التصدي لهم والقضاء عليهم تماماً وتحرير الجزيرة بالكامل .

ماهي مميزات تحميل لعبة Scorched3D 2019 للكمبيوتر؟

  • مجانية: تعد لعبة Scorched3D من الألعاب المجانية والتي يمكن ان يتم تحميلها بدون اي رسوم او تكاليف علي الإطلاق حيث أنها لن تقوم بأخذ رسوم من المستخدم من اجل التمتع بها.
  • التوافق: تتوافق لعبة سكورشد ثري دي Scorched3D للكمبيوتر مع جميع أنظمة الويندوز بلا شك حيث أنها تدعم جميع الأنظمة بلا شك والتي من بينها: ويندوز 10، ويندوز اكس بي، ويندوز فيسيتا، وغيرها الكثير من إصدارات الويندوز المتنوعة.
التوافق في لعبة Scorched3D
التوافق في لعبة Scorched3D
  • الجرافيك: تتمتع لعبة Scorched3D 2019 بالكثير من الجرافيك الممتع والرائع بالفعل حيث أنها تحتوي بلا شك على الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية التي تجعل اللاعب يشعر بالكثير من الإثارة والمتعة.
  • لعبة أكشن: تعد Scorched3D من العاب الأكشن والإثارة والتشويق حيث أنها مليئة بلا شك بمتعة لامثيل لها ويمكنك التمتع بتلك اللعبة بشكل إنسيابي لامثيل له وممتع للغاية.
الاكشن في لعبة Scorched3D
الاكشن في لعبة Scorched3D
  • اللغات: تدعم لعبة Scorched3D الكثير من اللغات العالمية والمشهورة بشكل كبير علي مستوى العالم حيث أنها تدعم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة التركية، اللغة الإسبانية، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة حيث أن اللغة العربية تعتبر الأفضل عن جدارة والأشهر بالفعل.

تحميل لعبة Scorched3D 2019 للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[69.14 ميجا بايت]المطور:[Scorched3D]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *