لعبة Urban Terror

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[5.34 ميجا بايت] المطور:[Urban Terror Team]

تحميل لعبة Urban Terror تعتبر من الألعاب المشهورة والمتميزة بشكل كبير حيث أنها توجد بلا شك علي الإنترنت بشكل متوافر وكبير حيث أننا من خلال تلك المقالة سوف نقوم بتوضيح كافة مميزاتها وإمكانياتها الرائعة.

تحميل لعبة Urban Terror
تحميل لعبة Urban Terror

بعض الألعاب التي تهمك:

قصة اللعبة:

تتميز لعبة Urban Terror بالكثير من المميزات والإمكانيات الرائعة حيث أنه من خلال تلك اللعبة فأنه يمكنك أن تقوم بقتل الكثير من الأعداء والأشرار والذين قد قاموا بالإستيلاء علي أحد أحياء المدينة كما انه يوجد الكثير من الأسر الخاص بالكثير من سكان المدينة.

ماهي مميزات تحميل لعبة Urban Terror 2019 للكمبيوتر؟

  • لعبة أكشن: تعد لعبة Urban Terror من ألعاب الأكشن المميزة والغنية عن التعريف حيث أنها بالفعل تعتبر تعديل بسيط للعبة Quake المشهورة والغنية عن التعريف حيث أنها توجد بها الكثير من المغامرات الممتعة فهي من العاب الكمبيوتر الحربية المميزة.
الاكشن في لعبة Urban Terror
الاكشن في لعبة Urban Terror
  • العديد من المستويات: تحتوي لعبة Urban Terror 2019 علي الكثير من المستويات الرائعة والتي تدرج من السهولة إلي الصعوبة حيث أنه يتم البدأ بالمستوي السهل وصولاً إلي المستوي الأصعب بالتدريج وذلك يتم من خلال إطلاق الكثير من الصواريخ والرصاصات علي العدو من أجل القضاء عليهم، وتحرير الكثير من الأسري بالفعل.
  • أوضاع اللعب: تضم لعبة Urban Terror للكمبيوتر الكثير من أوضاع اللعب حيث أنه يوجد بالفعل 7 أوضاع مميزة ومختلفة بالفعل والتي تتمثل في القتال حتي الموت، وقتال الفرق، المنافسة وإلقاء القنابل، والحصول علي الراية، وأيضاً القضاء علي العدو بشكل كامل.
  • عدد من الأسلحة: تضم Urban Terror الكثير والعديد من الأسلحة الحديثة والمطورة بالفعل والتي يتم إستخدامها في قتال الكثير من الأعداء حيث تتمثل في 20 سلاح وذلك مثل: المسدسات، السلاح الناري، القنابل وغيرها الكثير من الأمور التي تعمل علي إطلاق الرصاص المدمر علي العدو من أجل القضاء عليه بشكل كامل.

تعدد الاسلحة في Urban Terror
تعدد الاسلحة في Urban Terror

تحميل لعبة Urban Terror 2019 للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[5.34 ميجا بايت]المطور:[Urban Terror Team]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *